الجمعة، 26 ديسمبر 2008

الحمدلله

بسم الله الرحمن الرحيم

جمعه مباركه عليكم جميعا


الحمدلله على كل شيء

من اسبوع ونص طحت طيحة عادية جدا جدا لكن .. النتيجة كانت شي ما توقعته وللحين مو مستوعبة اللي صار
كل اللي اذكره اني كنت اذكر الله وادعي بدون وعي

تمزق في الاربطة ، كسر بسيط ، تمزق او مادري شنو بالاوعية في الكاحل ..
كل هذا صار بمجرد ثواني بسيطة وبدون اي احساس بالالم في بداية الامر !!

طواريء ..مستشفى اخصائي عظام ، عملية تثبيت للقدم .. جبس وملازمة الفراش بدون حراك لمدة اسبوعين

كرهت نفسي والله ، كل شي احس انه صعب صعب ابسط الامور اللي كنت اسويها بسهوله صارت مسألة تحتاج تفكير وتخطيط وحسابات
النوم ، الصلاة ... كل شي

اول مره احس نفسي ضعيفه لهذي الدرجة مادري شفيني متضايقه حدي حاسه اني مسجونة نفسيا
تعبت والله تعبت ،


الحمدلله على كل شي احاول اتماسك لكن دموعي تفضحني دايما
خايفه من النتيجة ، هناك احتمالات اني اضطر استخدم جهاز طبي لفترة طويلة عقب ما يشيلون الجبس
او يردون الجبس مره ثانية . الله اعلم

وايد امور نحس انها عادية وطبيعية جدا ومفروغ منها لكن اذا فقدناها نشعر بقيمتها
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

اعذروني بس والله العظيم اشوف كل شي اسود بختنق من التفكير

اشوفكم على خير

هناك 24 تعليقًا:

Kuwait يقول...

سلامتج ألف سلامه بعد قلبي ..:*
وانا اقول وينها البنت فاقدينها ..:(
والله عبالي انج لاهيه بالامتحانات مثل حال البقيه :\
ما تشوفين شر ان شاء الله والله يسهل الامور من عنده وان شاء الله شده وتزول ..

7osen يقول...

تراب مايصير جذي
شهالكلام

ترى الإنسان معرض لكل شي ،، والمفروض عندج الإيمان الكافي إنج تواجهين اي شي يصير ، أي شي ، بقوة وبصبر وتحاولين تتخطينه بكل عزيمة ، وتصبرين وتكونين قوية ،،

ابداً ماحبيت هالجملة

اشوف كل شي اسود
من صجج

علشان ريلج صار فيها التواء وتمزق
ترى الحين الطب متطور وااايد خصوصاً في هالجانب وانا متأكد امية بالأمية إنج بتردين مثل اول واحسن

على فاكرة انا مرتين يصير فيني قطع في الرباط الصليبي بالركبة ، وريولي أثنينهم ، واصير نفسج حالتج ما اقدر اسوي اي شي ، وللحين مأثر علي ومستمر معاي ، لكني عمري مافكرت بهالطريقة

ماتشوفين شر أن شاءالله ،، وشدي حيلج ترى الحالة النفسية اهي الشي الاساسي علشان تطيبين ان شاءالله ،
وسلامتج الف سلامة

أبو لطيف يقول...

اللهم رب الناس
مذهب الباس
اشف انا الشافي
لا شفاء الا شفاؤك
شفاء لا يغادر سقما

اجر وعافية

طهور

الحمد لله على السلامة

هم اهون من هم

اسا الله ان يشفيك ويعافيك ويؤجرك
واسأل شفاء لا يغادر سقما

والحمد لله على كل حال

عين ما صلت على النبي

عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه

ماشاء الله لاقوة الا بالله

شغالتينا عساك ما تشاغلين على عزيز


وعندي لج سالفة مع الطيحة بعدين ان شاء الله


الله يحفظج من كل شر وسوء

Ghada_Ibrahim يقول...

سلامتكـ ياقلبي ..

أتمنى لكـ الشفاء العاجل ..

والله يغنيكـ إن شاء الله عن هذا الجهاز الطبي ..

يارب كفارة

:'(

أتمنى لكـ الصحة والسلامة ..

غير معرف يقول...

:(

اجر وعافية

وكله رزق من رب العالمين

لا تفكرين بهالطريقه

الصحه والمرض رزق من رب العالمين

بس المرض رزقه اكبر

من صبر واحتسب له الأجر

منو منا خالي من المرض والتعب

يالله شدي حيلك

والشدايد للناس اللي مثلج


:*


طهور باذن الواحد الأحد

احساس انثى يقول...

مساء الخير صديقتي.~

من جد لك فقدهـ

ألفـ سلامهـ عليكـ واللهـ وماتشوفي شر والعافيهـ قدامكـ ياربـ

والحمدللهـ شوفي مصايبـ غيركـ تهون مصيبتكـ..

وانشاللهـ مايصير لها اثر او اي نتيجهـ مو كويسهـ


طهور إن شاءاللهـََ

\\

امنياتي لكـ بسلامهـ دائمهـ (F)

Sweet Revenge يقول...

ياربي ,ماتشوفين شر
طتراب"اجر وعافية وياربي يشفيج ويعافيج ,رفعي من معنوياتج تري يساعد علي سرعة الشفاء.
ازمة وتعدي بس لاتخلين الياس والاحباط يوصلج
اعرفج قوية وراح تردين احسن من اول ان شاء الله :)

نور سلطان العيسى يقول...

سلامات .. سلامات

أجر وعافية

ما تشوفين شر

وتقومين بالسلامة يا رب

شغبـ أنثى !! يقول...

يا حياتي ..

ما تشوفي شر ..
ولا بأس طهور إن شاء الله ..

تذكري ..
أن الابتلاء . .على قدر المحبة ..

وانه ربي (ان شاء الله) بيطهرك قبل دخول السنة الجديدة ..


اتصدقي ..


وان شاء الله تقومي بالسلامة ..

وقدامك العافية بإذن الله ..


بس خلي عندك حسن ظن بالله .. ويقين انه هو الشافي المعافي ..
بيده وحده شفائك ..
لا بيد طبيب .. ولا أجهزة .. ولا شي ..

أدعيه .. وارضي باللي حصلك ..

وربي مستحيل يقدّر شي مضرّ بعباده

سبحانه . .ألطف بنا وأحن بنا من أنفسنا وأمهاتنا ..


أجر وعافية غلاتي ..


وربنا معاكِ .. :)

بـابـل يقول...

سلامات ياتراب

وماعندك الا العافية


وكل الجروح تطيب



وبس


بابل

esTeKaNa يقول...

عجبا لأمر المؤمن
كل شئ له خير
اذا ابتلي صبر فكان له الاجر
واذا رزق شكر وكان له الأجر

افا عليج ياالغاليه
تفائلي بالخير
وخلي ايمانج بالرحمن قوي
الصبر الصبر...ترا حتى شكة الابره فيها اجر
وان شاء الله ما عليج الا العافيه
سلامات وما تشوفين شر
قلبي عندج
يدعي لج ويعزج
طمنينا عليج
:**

malak يقول...

سلامات ما تشوفين شر حبيبتي


اجر و عافيه


ان شاء الله تردين احسن من قبل لا تتشائمين :)

كبرياء وردة يقول...

سلامات
ما عليج شر الغالية

لا تضيقين خلقج جم يوم وتفتكين ان شاء الله
اختي صار لها نفس الشي وقالولها نفس الحجي
بعدين ما احتاجت لشي الحمد لله
عاد اهي مسيكنة كان بالعيد، ما تهنت
لا تحاتين، ان شاء الله خير

أبو لطيف يقول...

شوفي يا محفوظة السلامة

سنه من السنين الخوالي

وانا متعرجب وطايح على ظهري
استخدمت ايدين الثنين اتسند عليهم من الطيحة

صارت الطيحة على الكوعين

الم .. اهملته ...لا كل ماله ويزيد

قلت ياولد مالك الا الطبيب

المهم بعد التي واللتيا قال الدكتور شرخين في الكوعين ... خذ الورقة وروح للمضمد يجبسهم لك

قلت له خير ان شاء الله

دخلت على المضمد ( بالاميري ) عطيته الورقة
قالي انزع دشداشك
المهم وانا انزعها كنت اسولف مع اللي وياي واضحك وانكت بعد

انبهر الممرض وقالي : شو انت منك عارف شوفي فيك وشو راح اعمل لك ؟
قلت له : شرخين وراح تجبس الايدين
قالي : و بتضحك ؟

قلت له : اذا البجي يطيبهم وما تجبس ايدي ...راح اسويلك مناحة الحين ...

المهم

بعد اسبوع مراجعة الرازي للفحص والمتابعة

دخلت

جبلت للعيادة

عطاني الدكتور ورقة ... فكوا الجبس ... عملوا اشعة ... رجعت للدكتور شاف الاشعة
عطاني ورقة .. وقال خل يجبسونهم مرة ثانية وتعال لي بعد اسبوعين

اخذت الورقة.. طلعت من عند الدكتور ... جبلت على باب المستشفى ... المواقف ... واللي وياي يقولي وين ؟
قلت له : البيت
وقال لي : و الجبس
قلت له ك ابي اوفر على الحكومة

الشاهد

اني اول مادخلت الرازي ورحت صوب العيادات

عسى عينج ما تشوف اللي شفته

انا مجبس ايدي الثنتين ... طلعت اصحى واحسن واحد فيهم

اللي مجبس بكبره ما تبين غير عيونه

واللي ما يبين الا رمشه

لا واللي مايبان منه الا شعره وحده من الحاجب

بصراحة يوم شفتهم حمدت ربي وقلت انا اتدلع وما فيني شي

وبقت ذكريات الاسبوع ابو جبس واعتبرها من احلى الذكريات
يمكن لان فيها شي غير

طولت عليج وسلامتج

حفظك الله ورعاك

enter-q8 يقول...

افا يا تراب اشدعوة مو انتي عاد اللي تاخذ هالموقف

شوفي غيرك يا وخيتي و تحمدي ربك و راح تعرفين ان الامر بسيط ان شاء الله
الحمدلله على سلامتك و ما تشوفين شر
و كلها فترة ونشوفك تتطامرين مثل الحصن

THE BOSS يقول...

سلامات وما تشوفين شر
والمؤمن وانا اخوج مصاب

والله يصبرج و يشفيج
وتقومين بالسلامة
لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
شدي حيلج

وعطني ولعه

أتيت متاخرة يقول...

أجر وعافية يا غالية
خطاج السو

تراب .... خلج قوية ... وتذكري ان الله معاج ... وكل شي حتى المرض فيه صلاح للبني آدم .... لان من وراه حكمة من رب العالمين

تراب ربي يطمني عليج

غير معرف يقول...

ماتشوفين شر يالغاليه والله يقومك بالسلامــه
أج ــر وع ــافيه يارب

كل ع ــام وانتي بخ ــير

ZooZ "3grbgr" يقول...

تراب الكويت يالغالية

ما تشوفين شر حبيبتي

اجر وعافيه باذن الله

وترى لا تفكرين بهالطريقه

منتي انتي اللي تقولين جذي

اسم الله عليج الرحمن بتقومين وبتصير ذكرى بس

شوفي

بتاريخ 15-1-2008

اذكر التاريخ عدل لانه كان عيد ميلاد رفيجتي

كنا مسويلها مفاجأه

وانا ام الخبه حاجزه بجاوتشو جريل فوق بروحنا

عاد ابي اروح مبجر

يومها العصر كنت باخذ شاور بسرعه

قمت دشيت ونسيت الشاور جل عالمغسله

والحمام كبييييييييير

عاد وانا رايحه اييبه

ولا اطيييييييييير واسوي شقلبه

واطيح على الانكل

تخيلي وزن الجسم + الطيران والطيحه

كله على الانكل

طبعاً من العوار قمت اكمل الشاور وابجي

خلصت ويهي وارم من البجي

بس قواة العين ما هونت

قمت كشخت ولبست بوت 12 سانتي

خذيت حبتين بانادول ورحت

عاد المشكله بريلي اليمين

قلت تقزر وقمت اسوق لين وصلت

واستانسنا عادي ناسية

وانا انزل على الدري بالمطعم

احتجت رفيجاتي يمسكوني

ليش ان ريلي ما تتحرك

وصلت سيارتي بموت من الالم

المهم سقت باليسار لين البيت

بس رديت كانت تمطر دشيت الصالة

ولا امي قاعده وعرفت ان فيني شي

قلتلها السالفه وانا افتح سحاب البوت

ولا ريلي من القدم لي الانكل لي تحت الركبه زرقه

تخيلي بقع من كل الالوان بكل ريلي

طبعاً ما قدرت اتحرك

رحت ثاني يوم الطبيب

ولا يقولي الدكتور يوووووور كريزي

يقولي ممكن ان تتعيب ريلج وتظلين تعرين طول العمر

بس ربج كريم

جبسوها وظليت شهر بالجبس

لما فتحوها ما قدرت امشي عدل شهرين

كله اعري مع العكازه وريلي تعورني

الحمدلله الحين جني ينية مافيني شي

ورديت على طفاقتي والحوسه والشطانة

بس ريلي خذتلها فوق السنه ونص يالله اعتبرتها طابت

ولي يومج اكره شي بالدنيا اني امشي رياضة مثلاً

مع القاري اوكي بس المشي نوووو

والحين لي ذكرت ايام الجبس

وشلون يوم اليمعه يدرون ما انزل يتيمعون عندي

ونسويها ديوانيه لوووول

ترى وربي كلها ذكريات

هذا العمر كله قصص واختبارات من رب العالمين

عسى ربي يقومج بالف سلامه

بقول للوالده تدعيلج

حبيبتي انتي

جنه الكومنت حده طويل ؟؟!؟!؟؟

:**

غير معرف يقول...

الأشياء تذكر بالأشياء

ليس ألم القدم وحده
!!


ألف لا باس عليك و ان شاء الله تقومين
بالسلامة .. مثل أول و أحسن

ما تشوفين شر

Yin مدام يقول...

سلامات يا الغالية والحبيبة ألف سلامة
أجر وعافية وألف لا باس عليج
شدة وتزول
والحمدلله على كل حال
عارفة أنج كنت تفضفضين وتعبانة وما ينلام بني آدم حين الغضب والألم والشدة
هو كلام ولكني متأكدة اللي بقلبج غير

طمنينا عنج !!
وترى شكة الأبرة فيها تكفير عن الذنوب فما بالج باللي إنتي فيه ؟! كل شي بأجره

عودي لنا سالمة غانمة معافاة عن قريب
:)

ميرامار يقول...

ما تشوفين شر يا تراب



كل عام وانت بخير

The Voice Within يقول...

سلامااااااات وما تشوفين شر



شدة وتزول انشالله :D


dont worry

تراب الكويت يقول...

لجميع من اهتم لأمري

الله لايحرمني منكم
الله يبعد عنكم كل مكروه ويتم عليكم الصحه العافية بالخير دايما

انا مازعلت لاني طحت كل اللي كان مضايقني حاجتي لوجود شخص يساعدني
احساسي اني رابطه الكل معاي وانا ماتعودت اتكل على احد

الجديد : شالو الجبس والحين المفروض استخدم جهاز طبي لمدة شهر على الاقل وانطر النتيجة ..

مهما كانت النتيجة انا راضية والحمدلله كل اللي يهمني اقدر اعتمد على نفسي في تلبية احتياجاتي وبس


والله انه بقلبي كلام ابي اقوله واكتبه لكم لكني عاجزه عن الشكر وكل اللي اقدر عليه ادعي لكم من قلبي ...


سامحوني على مودي الحزين هالفتره

والحمدلله الف مره ..


:) احبكم