الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

"غصنك الاخضر اكسجين مشاعري اليتيمة"






ويبقى في قلبي غصن أخضر ترويه ذكراك الراحله 
تلك التي ما زالت تُثبت نفسها كل يوم وما زالت تؤكد لي أن... 
ليس كل الرجال رجال وليست كل القلوب قلوب 
حضورك الماضي في قلبي كان اشبه بـ حكايات الصغار 
حيث ينتصر الخير والاخلاص والحب والوفاء 
حضورك الماضي كان اشبه بالمدن الفاضله والتي تشبه كثيرا طباعك
تشبه كثيرا ذلك الكرسي الذي بحثت عنه طويلا حين ملت على كتفك اشكو تعبي
تشبه كثيرا تجاهلك لـ جوعك لتناولني قطعة الخبز الوحيدة المتبقية في حقيبتك ونحن في طريق السفر
تشبهك حين تجمع يداك لتسقيني 
تشبه تلك العين التي لطالما جذبتي لصدرك 
بل هي تشبه صدرك العاري من كل سوءٍ تجاهي
ذاك العُري الذي يكسوني بكثير احترامٍ وحب
قد اختتم حضورك كل حضور
وألغى كل وجود لآخر سواك
ولم يُبقِ في نفسي أملاً
بأن يَخلفْك من يشبهك أو حتى من يتصنع ذلك
كيف لمن اقتات على كمال مشاعرك
أن يرضيه فتات غيرك

لم تترك لفكري عملا 
سوى أن يستقيل ويتنحى
تاركاً ساحات العشق لمن ما زال يسعى
ان تسعفه الايام فـ يلتقي من يشبه بعضك
أو حتى من يحْلم بذلك
غصنك الاخضر

لم يبقِ في نفسي املاً
لم يبقِ في نفسي املاً
لم يبقِ في نفسي املاً
لم يبقِ في نفسي املاً
لم يبقِ في نفسي املاً   

ليست هناك تعليقات: